تقارير .. ليفربول ينضم إلى ريال مدريد في سباق الحصول على خدمات مبابي

Salman
رياضة
Salman20 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
تقارير .. ليفربول ينضم إلى ريال مدريد في سباق الحصول على خدمات مبابي
مبابي

ذكرت تقارير صحفية، أن ليفربول دخل الصراع على ضم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، إذ من المقرر أن ينتهي عقد الدولي الفرنسي البالغ من العمر 22 سنة في حديقة الأمراء في يونيو 2022، ليكون الريدز أبرز منافسي ريال مدريد من أجل الظفر بخدمات بطل العالم مع منتخب بلاده ووصيف بطل أوروبا.

ويعتقد مسؤولو ريال مدريد أن كيليان هو الوريث الأنسب للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غادر إلى إيطاليا ليلعب في صفوف يوفنتوس، لكن التقارير ذكرت أن ليفربول مستعد لتقديم راتب مالي كبير من أجل الحصول على خدمات الدولي الفرنسي لكي يلعب في أنفيلد، وبخاصة بعدما تراجع مستوى الثنائي ساديو ماني وروبرت فيرمينو في الفترة الأخيرة.

من جهته، سيحاول فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، أن يغري كيليان بالحصول على القميص 7 الذي يخص كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في تاريخ النادي، إذ يعتبره الدولي الفرنسي مثله الأعلى، وصرح بذلك في أكثر من مناسبة، ويحاول أن يضم مبابي لكي يسير على خطاه ويحقق الانتصارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.