تقارير: لاعبو برشلونة صرخوا بألفاظ بذيئة فرحا بمواجهة باريس سان جيرمان

Salman
رياضة
Salman15 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تقارير: لاعبو برشلونة صرخوا بألفاظ بذيئة فرحا بمواجهة باريس سان جيرمان
برشلونة

كشفت تقارير صحفية، رد فعل لاعبي برشلونة، بعدما أسفرت قرعة دور الـ16 عن مواجعة باريس سان جيرمان في شهري فبارير ومارس المقبلين، موضحة أن الارتياح سيطر على اللاعبين، بعدما كانوا يعتقدون أن القرعة كانت من الممكن أن تحمل لهم أخبارا غير سارة بشأن مقابلة فريق أقوى.

صحيفة “آس” الإسبانية، ذكرت أن الفريق الباريسي يحظى باحترام كبير لدى لاعبي برشلونة، لكنهم كانوا يخافون من مواجهةليفربول أو بايرن ميونخ بشكل أقبل، بسبب الخسارتين الثقيلتين التي مُني بها الفريق أمامها في النسختين الماضيتين من البطولة، إذ خسر من بايرن ميونخ بثمانية أهداف لهدفين، كما ودع النسخة قبل الماضية على يد ليفربول بعد الخسارة بثمانية أهداف لهدفين.

وتبعًا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية، فإن بعض لاعبي برشلونة شاهدوا القرعة معًا على شاشة التلفزيون في غرفة خلع الملابس بالنادي، بسبب بروتوكولات الأمانة التي تخص فيروس كورونا، حيث لم تمكن جميع الأفراد من التجمع معها في الغرفة، ومن نهاية الأمل في مواجهة أشرس المنافسين، كان يأمل اللاعبين في مواجهة بوروسيا دورتموند.

وعندما وقع اللاعبون بين خياري بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان، وجرى فتح الكرة الخاصة بوصيف بطل أوروبا، سمُع دوي ضجيج وبعض التعبيرات البذيئة وصرخ اللاعبون قائلين “هيا”، وكان قائد الفريق ميسي الأكثر نشاطًا بين اللاعبين الذين استعملوا هواتفهم النقالة، إذ يستخدم تطبيق “واتس آب” على نطاق واسع للاتصال مع نيمار وسواريز وأنخيل دي ماريا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.