تقارير تزف بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة الديربي

Salman
رياضة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
تقارير تزف بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة الديربي
ريال مدريد

زفت تقارير صحفية إسبانية بشرى سارة لجماهير نادي ريال مدريد قبل ساعات من مواجهة الفريق لنظيره نادي أتليتكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز، في واحدة من مباريات الديربي داخل صفوف إسبانيا، والتي ينتظرها الكثيرين من عشاق كرة القدم، وعشاق الدوري الإسباني، نظرًا لقوة كلا الفريقين، وأن المباراة ستكون مثيرة بين الفريقين بشكل كبير.

ولا شك أن نادي ريال مدريد سيدخل تلك المباراة بمعنويات مرتفعة جدًا بعدما حسم تأهله إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، كمتصدرًا لمجموعته، على الرغم من النتائج الصعبة التي حققها الفريق في بداية مسيرته، ألا أن الفريق تمكن في النهاية من الصعود متصدرًا على رأس مجموعته إلى الدور التالي من البطولة تحت قيادة المدرب الفرنسي “محبوب الجماهير” زين الدين زيدان.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية والتي زفت بشرى سارة على كافة جماهير نادي ريال مدريد، حيث قالت الصحيفة إن فالفيردي شارك في التدريبات الخاصة بالريال أمس الخميس، ومن المتوقع أن يكون متواجد  في الديربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.