تقارير: بيكيه متفائل باللعب ضد باريس في مباراة العودة

Salman
رياضة
Salman15 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تقارير: بيكيه متفائل باللعب ضد باريس في مباراة العودة
بيكيه

تحدثت تقارير عن إمكانية لحاق جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بمباراتي باريس سان جيرمان، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، إذ ستُلعب مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو في 16 فبراير، بينما ستُقام مباراة الإياب في 15 مارس القادم على ملعب حديقة الأمراء.

ووفق ما ذكرت إذاعة “catradio” الإسبانية، فإن المدافع المخضرم قد يستطيع أن يلحق بمباراة الإياب، إذ من المقرر أن يستضيفها ملعب حديقة الأمراء بعد نحو 3 أشهر من الآن، بعدما تعرض لإصابة قوية أثناء مشاركته أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني في الشهر الماضي، إذ أنه أصيب بالتواء من الدرجة الثالثة في الرباط الجانبي لركبته اليمنى، وتعرض لإصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي.

وذكرت الإذاعة الإسبانية، أن بيكيه متفائل بشأن العودة سريعًا واللحاق بمباراة الإياب، إذ أنه يحقق تحسنًا صحيًا ملموسًا ضمن برنامج التعافي الخاص به، لافتة إلى أن فرصه في العودة أكبر من زميله الشاب أنسو فاتي، الذي سيغيب أكثر من أربعة أشهر بسبب خضوعه لعملية جراحية بعدما أصيب بتمزق في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى في الشهر الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.