تقارير: باريس سان جيرمان يفكر في إقالة توخيل بسبب سوء النتائج

Salman
رياضة
Salman15 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تقارير: باريس سان جيرمان يفكر في إقالة توخيل بسبب سوء النتائج
توخيل

ذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي يخطط لكي يطيح بمديره الفني توماس توخيل بسبب تراجع نتائج الفريق أوروبيًا ومحليًا، إذ خسر أكثر من مباراة في هذا الموسم، وقدم أداء هزيلًا في بعض المباريات بدرجة لم تكن تحدث خلال المواسم الماضية.

وأوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن إدارة النادي الباريسي تشعر بالغضب بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، فبالرغم من تصدره لمجموعته إلا أن نتائجه لم تكن بالقوة المأمولة، كما أنه خسر عددًا من المباريات المهمة كان آخرها ليون ضمن منافسات الدوري.

وكشفت الصحيفة الفرنسية، أن الفريق إذا ما تكبد هزيمة جديدة فإن كلوب سيدفع ثمنا كبيرًا، وستجرى إقالته من الإدارة القطرية التي تملك نادي باريس سان جيرمان، إذ اجتمع ليوناردو المدير الرياضي وناصر الخليفي لكي يناقشا مستقبل المدرب الألماني، واتفقا على إقالته إذا ما خسر أمام لورين، من أجل إعداد مدير فني للفريق مع بداية الدور الثاني والمنافسات الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.