تفاصيل تحقيق شرطة نيوجيرسي في حادثة غريبة بولاية موازية لنيويورك

Ahmed
غير مصنف
Ahmed7 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
تفاصيل تحقيق شرطة نيوجيرسي في حادثة غريبة بولاية موازية لنيويورك

في حادثة غريبة من نوعها، حقق أفراد شرطة نيوجيرسي في إهدار لمئات الكيلوجرامات من المعكرونة بصورة غير قانونية، بالإضافة إلى أنها غير آدمية، وكشفت شرطة نيوجيرسي عن إلقاء المعكرونة في الغابة الصغيرة المتوازية مع نيويورك، لتقرر البحث عن الجاني لمعاقبته بطريقة رادعة.

يذكر أن ذلك الحادث انتشر في الصحف المحلية حتى وصل لنيويورك تايمز، وانتشر على السوشيال ميديا بطريقة سريعة، ليبدأ الأشخاص بالتفاعل والانتقاد، مما جعل شرطة نيوجيرسي تتحرك سريعا، لتجد آلافا من أكياس المعكرونة المفرغة على الأرض بجانب بحيرة صغيرة بمدينة أولد بريدج الموازية لمدينة نيويورك.

ومن جانبه أوضح هيمانشو شاه، والمسؤول في بلدية مدينة أولد بريدج، بأنه تلقى بريد من وكالة فرانسيس بريس، تفيد بوجود آلاف الكيلو جرامات من المعكرونة والتي مازالت غير مطبوخة مفرغة ومتواجدة على حافة المجرى المائي.

وبعثت شرطة نيوجيرسي عناصرها وموظفين تابعين للبلدية إلى مكان البلاغ، وسيطرت قوات الشرطة على الوضع وجمعت الكميات المهدرة من المعكرونة، وتم فتح التحقيق ليكتشف أنها من مخزون أكد المطاعم، وجار استكمال التحقيقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.