تعرف على خطة أمير مرتضى منصور للفوز بمباراة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال إفريقيا

Ahmed
رياضة
Ahmed13 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
تعرف على خطة أمير مرتضى منصور للفوز بمباراة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال إفريقيا

فرط نادي الزمالك المصري في العديد من النقاط خلال مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث إنه خسر مباراتين وتعادل في مباراة؛ ليحتل المركز الثالث بواقع 4 نقاط في ترتيب مجموعته.

ويتصدر المجموعة الترجي التونسي بواقع 9 نقاط، ويأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني بواقع 6 نقاط، ويتذيل المجموعة المريخ السوداني بأربع نقاط أيضًا ولكن بفارق الأهداف عن الأبيض.

فيما أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالزمالك، أن مرتضى منصور، طالبه بتوفير كل سبل الراحة للفريق حتى يتسنى للاعبين الفوز بالمباراة التي ستقام يوم الجمعة المقبل، في الجزائر على أرض شباب بلوزداد الجزائري.

وشدد “مرتضى”، على أنه سيتم توفير طائرة خاصة للاعبين حتى يقدم لهم النادي كل سبل الراحة قبل مواجهة الفريق الجزائري لعلها تكون فرصة لتأهل الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفًا على شباب بلوزداد يوم الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة لحساب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج الزمالك للفوز للحفاظ على فرصه في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.