تعرف على تشكيل المنتخب السعودي لمواجهة الولايات المتحدة

Ahmed
رياضة
Ahmed27 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تعرف على تشكيل المنتخب السعودي لمواجهة الولايات المتحدة

كشف المدرب الفرنسي “هيرفي رينارد” عن التشكيل الرسمي للمنتخب السعودي الذي يواجه نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بعد دقائق من الآن على أرضية ملعب نويفا لا كوندومينا فى مدينة مورسيا الإسبانية.

وجاء التشكيل كالآتي..

حراسة المرمى: محمد اليامي
خط الدفاع: سعود عبدالحميد، علي البليهي، عبدالإله العمري، سلطان الغنام
خط الوسط: رياض شراحيلي، علي الحسن، ناصر الدوسري
خط الهجوم: هتان باهبري، سامي النجعي، فراس البريكان.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الودية مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية، الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة السادسة حسب التوقيت العالمي جرينيتش.

وكان الأخضر السعودي قد واجه منتخب الإكوادور الجمعة الماضية، ضمن الأجندة الدولية الودية استعدادا لمنافسات كأس العالم 2022 في قطر، وانتهت تلك المباراة بالتعادل السلبي.

وتستعد كتيبة الفرنسي هيرفي رينارد لمونديال الدوحة المقرر له في نوفمبر القادم، إذ ينافس ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كلا من “الأرجنتين، بولندا، المكسيك”.

لن تنتهي استعدادت الأخضر السعودي عند مباريات توقف سبتمبر، فهناك توقف دولي آخر في أواخر أكتوبر القادم يواجه فيها كلا من “ألبانيا، هندوراس”، وفي توقف نوفمبر يلتقي المنخب السعودي “آيسلندا، بنما”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.