تشيلسي يواصل مسلسل اهدار النقاط بتعادله مع نوتنجهام

Ahmed
رياضة
Ahmed2 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تشيلسي يواصل مسلسل اهدار النقاط بتعادله مع نوتنجهام

‎فشل نادي تشيلسي من تحقيق الفوز الثاني له على التوالي، بعد العودة من التوقف الدولي، وذلك أمام نادي نوتنجهام فورست في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

بدأت المباراة بهجمات مستمرة من أصحاب الأرض نوتنجهام، قبل أن يقوم رحيم ستيرلنج لاعب تشيلسي بتسجيل الهدف الأول للبلوز في الدقيقة 16، لتزداد بعد ذلك العمليات الهجومية لعناصر نوتنجهام في محاولة لمُعادلة النتيجة ولكن دون جدوى حتى انتهاء الشوط الأول.

‎بدأ الشوط الثاني بتراجع عناصر تشيلسي إلى الخلف مع الاعتماد على الهجمات المرتدة حتى نجح نوعاً ما، فشل الفريق الأزرق في الصمود بتسجيل المدافع سيرجي أوريير هدف التعادل لصالح نوتنجهام، بعد التعادل ارتفعت الحدة الهجومية من جانب رجال ستيف كوبر مدرب نوتنجهام ولكنها باءت بالفشل، لتنتهي المباراة على حال التعادل الإيجابي بعد فرص تشيلسي المُتكررة لاستعادة التقدم.

‎بتلك النتيجة تفشل كتيبة البلوز في الاقتراب من تصحيح مسارهم هذا الموسم، حيث وصل رصيد نقاطهم إلى 25 في المركز ال8، بينما وصل نوتنجهام إلى النقطة 14 في المرتبة الـ18.

‎ويواجه تشيلسي فريق السيتي في قمة الجولة المُقبلة، بينما يُلاقي نوتنجهام فريق ساوثهامبتون على ملعب سانت ميري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.