تشيلسي يخطط للإطاحة بمدربه جراهام بوتر

Ahmed
رياضة
Ahmed12 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تشيلسي يخطط للإطاحة بمدربه جراهام بوتر

أفادت تقارير صحفية عن استعداد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتشينو أشار لتولي مسئولية تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي إذا استمر جراهام بوتر المدرب الحالي سلسلة النتائج المُخيبة للآمال في ستامفورد بريدج، حيث يحتل تشيلسي المركز العاشر في الترتيب وخرج بالفعل من بطولتي كأس الاتحاد والرابطة بعد هزيمته الأخيرة المُخيبة للآمال بنتيجة 4-0 أمام مانشستر سيتي.

وفقاً لما ذكرته صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن بوتشيتشينو يعتبر الخيار الأول في حال خروج الإنجليزي جراهام بوتر، الذي لازال ينال الدعم من إدارة تشيلسي، حيث تم تمديد فرصته لإصلاح نتائج الفريق حتى آخر شهر يناير الحالي، حيث يُلاقي أندية فولهام وكريستال بالاس وليفربول، ولكن قد يحدث أي تغيير مُفاجيء في حال حدوث العكس.

ويُقال إن المدرب الأرجنتيني لديه بعض التحفظات بسبب ارتباطه بفريقه السابق توتنهام وتنافسهما مع تشيلسي، لكن التقارير تُشير إلى أن بوكيتينو سيكون على استعداد لوضع انتماءه جانباً لتولي المهمة في تشيلسي.

يُذكر بأن بوتشيتشينو كان قد درب 4 أندية خلال مسيرته التدريبية، وهم إسبانيول وساوثهامبتون وتوتنهام، وكان آخرهم باريس سان جيرمان الذي تُوج معه بالدوري الفرنسي موسم 2021-2022.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.