ترامب مهاجما بايدن : إدارته تقود البلاد نحو الدمار

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed24 أبريل 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
ترامب مهاجما بايدن : إدارته تقود البلاد نحو الدمار

هاجم الرئيس الأمريكي السابق “دونالد ترامب” الإدارة الحالية برئاسة “جو بايدن” مشيراً إلى أنها تدمر البلاد وتقودها نحو الجحيم وهو ما لم يحدث من قبل.

جاء ذلك في كلمة لترامب خلال تجمع جماهيري في مقاطعة ديلاوير بولاية أوهايو اتهم فيه إدارة بايدن بتزوير الانتخابات وسرقتها مستشهدا بأسعار البنزين الحالية التي وصلت إلى 8 دولارات حين كان سعر اللتر الواحد 1.5 دولار في عهده.

وأضاف ترامب: بايدن يضع البلاد في المرتبة الأخيرة كأساس لحكمه، إذ زاد التضخم في عهده وها هو يقترب من تحطيم أرقام قياسية، موضحاً أن في عهده خُفضت الضرائب كثيراً وهو ما لم يفعله أي رئيس في تاريخ الولايات المتحدة.

واستكمل ترامب حديثه أمام الحشد الجماهيري مهاجما شخصية بايدن وواصفا الأخير بأرنب عيد الفصح الذي يصافح الهواء في إشارة إلى مصافحة الرئيس الأمريكي للهواء في مؤتمراته الأخيرة.

وتطرق ترامب للحديث عن ما يحدث في الساحة العالمية قائلا: في رأيي أن تلك الفترة هي الأخطر على عالمنا لم يسبق أن تعرضنا لمثل هذا الخطر والسبب يعود إلى كم الأسلحة الثقيلة الحديثة، مؤكدا على أنه لم يكن هناك احتمالات لغزو أوكرانيا خلال فترة حكمي.

واختتم تصريحاته في هذا السياق قائلا: روسيا أظهرت مدى اعتبرها ضعف حكامنا والصين لم تعد تحترمنا وإيران باتت لا تخاف منا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.