بعقد ممتد لخمس سنوات.. بوتر قائد المرحلة في تشيلسي

Ahmed
رياضة
Ahmed9 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بعقد ممتد لخمس سنوات.. بوتر قائد المرحلة في تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي بشكل رسمي التوقيع مع المدرب جراهام بوتر لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة، قادما من برايتون بعقد ممتد لمدة 5 سنوات خلفا للألماني توماس توخيل الذي أقيل صباح الأربعاء الماضي.

بوتر البالغ من العمر 47 عام كان قد حصل على الإذن من فريقه السابق برايتون من أجل بدء المفاوضات مع البلوز تشيلسي، وتوصل الطرفان إلى اتفاق كشفت صحيفة تلجراف الإنجليزية عن قيمته البالغة 10 مليون جنية إسترليني بينما أشارت سكاي سبورت إلى أن المدرب الجديد سيحصل على 16 مليون إسترليني في خمس سنوات.

بوتر مع برايتون

قاد بوتر برايتون في 134 مباراة منذ 2019 فاز في 43 وخسر في 48 وتعادل في 43 آخرين سجل الفريق تحت قيادته 161 هدف، خلال الموسم الماضي نافس مع طيور النورس على المركز التاسع المؤهل إلى منافسات دوري المؤتمر الأوروبي لكنه فشل وأنهى موسمه في المركز الحادي عشر بفارق 5 نقاط عن وست هام يونايتد الذي حسم التواجد في البطولة لصالحه.

ومن المقرر أن يقود جراهام بوتر تشيلسي في مباراته القادمة ضد فولهام والتي كان مقرر لها غدا السبت، لكن على ما يبدو أن الجولة سيتم تأجيلها بسبب وفاة الملكة إليزابيث مساء أمس الخميس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.