بعد غياب 23 عام.. بطل أوروبا السابق يعود إلى البريميرليج

Ahmed
رياضة
Ahmed31 مايو 2022آخر تحديث : منذ يومين
بعد غياب 23 عام.. بطل أوروبا السابق يعود إلى البريميرليج

عاد فريق نوتنغهام فورست إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام لأكثر من 23 عاماً، وذلك بفضل “ليفي كولويل” مدافع هدرسفيلد تاون الذي سجل هدف في مرماه بالخطأ بالدقيقة 43 من عمر اللقاء.

بدأ النهائي الذي جمع فريقي هدرسفيلد تاون نوتنغهام فورست على أرضية ملعب استاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن بضغط من كتيبة ستيف كوبر مدرب الأخير، إلى أن جاء هدف التقدم وفعل لاعبي نوتنغهام وضع الدفاع المميت حفاظاً على تقدمهم، وبالفعل انتهت المباراة بهدف دون رد.

أخر موسم تواجد فيه فورست بالدوري الإنجليزي الممتاز كان 1998- 1999 الأضواء وهبط رفقة بلاكبيرن روفرز تشارلتون أثلتيك، ومنذ هذا التاريخ لم يستطع العودة إلى الأضواء.

جدير بالذكر أن نوتنغهام فورست كان قد توج بطلاً للدوري الإنجليزية مرة واحدة في مسيرته الكروية خلال موسم 1977-1978، كما نجح في رفع لقب كأس أوروبا مرتين على التوالي في موسمي 1978- 1979 على حساب مالمو السويدي وفي 1979- 1980 توج بطلاً في العاصمة مدريد على حساب هامبورج الألماني.

وفي سياق متصل أكد مالك نادي نوتنغهام فورست “إيفانجيلوس ماريناكيس” على استعداده لضخ المزيد من الأموال، وذلك لجلب المزيد من التدعيمات للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد في اغسطس القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.