بعد عاماً من الصراع مع كورونا.. وفاة الإعلامي المصري وائل الإبراشي

Ahmed
فن وثقافة
Ahmedمنذ 5 دقائقآخر تحديث : منذ 5 دقائق
بعد عاماً من الصراع مع كورونا.. وفاة الإعلامي المصري وائل الإبراشي

توفى الإعلامي المصري الشهير “وائل الإبراشي” مساء اليوم الأحد، عن عمر يناهز ال58 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، أجبره على الاختفاء عن الشاشة لفترة طويلة.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة يوم غداً الاثنين عقب صلاة الظهر، في مسجد شربين الكبير بالمنصورة بمسقط رأسه بمحافظة الدقهلية، على أن يقام عزاء في القاهرة يومي 14 أو 15 يناير، حسب ما صرحت به أسرة الراحل وائل الإبراشي.

يعتبر الإبراشي واحداً من كبار الإعلاميين المتواجدين على الساحة، قدم العديد من البرامج على الشاشة الصغيرة أخرها برنامج التاسعة على القناة الأولى المصرية، بعد عاما قضاه داخل قناة أون كمقدم لبرنامج “كل يوم” خلفاً لزميله عمرو أديب الذي رحل إلى قناة إم بي سي مصر وقدم برنامج الحكاية.

بدأت رحلة صراع الإبراشي مع المرض في ديسمبر من عام 2020 حينما أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، ليقضي شهراً كاملاً داخل المستشفى لتلقي العلاج بعد أن سيطر الفيروس على الجهاز التنفسي ما أدى إلى تآكل الرئتين، حسب ما أكده الراحل، بعد ذلك قضى الإبراشي فترة نقاهة وظل بعيداً عن الشاشة على الرغم من تأكيد مقربين منه على اقتراب موعد عودته إلى برنامجه.

خرجت بعض الشائعات خلال الأشهر الماضية تفيد بوفاة الإعلامي الشهير، حتى تأكد الخبر مساء أمس الأحد برحيل الإبراشي عن الدنيا بعد عام كامل قضاه في صراع مع المرض، أدعى البعض أنه سرطان الحنجرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.