بعد توتنهام وبرايتون.. تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد بعد ظهور إصابات كورونا

Ahmed
رياضة
Ahmed14 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
بعد توتنهام وبرايتون.. تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد بعد ظهور إصابات كورونا

قررت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد إلى وقت لاحق، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 بين صفوف الأطقم الفنية والإدارية واللاعبين.

وحسب ما أعلنه النادي الإنجليزي على موقعه الرسمي، فقد تم التأجيل بشكل رسمي بعد معرفة نتائج المسحات التي أجراها النادي، وجاءت إيجابية بين الطاقم الفني ولاعبي الفريق الأول.

وسبق قرار الرابطة إغلاق مركز تدريبات مانشستر يونايتد في مجمع كارينتجتون لمدة 24 ساعة، في محاولة للحد من تفشي الفيروس المستجد بين صفوف العاملين في النادي.

وأكد كبير مانشستر على عزل جميع المصابين على الفور عقب ظهور نتائج المسحات، وفق البروتوكول الذي وضعه المسئولون عن الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن الإصابة ظهرت بعد يوم واحد فقط من عودة الفريق إلى مدينة مانشستر بعد الفوز الصعب على نوريتش سيتي بهدف دون رد السبت الماضي، ما دفع المدرب الجديد رالف رانجنيك إلى تعديل المران بإجراء تدريبات فردية خالية من الاحتكاك.

وكان من المقرر أن يلتقي الشياطين الحمر مع الوافد الجديد برينتفورد مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من البريميرليج، يحتل اليونايتد المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

سبق توتنهام نظيره مانشستر، حيث تم تأجيل مباراتين للسبيرز الأولى أمام رين الفرنسي في دوري المؤتمر الأوربي الخميس الماضي وبعدها اللقاء أمام برايتون التي كان مقرر لها عصر الأحد الماضي، وذلك بعد تأكيد إيجابية مسحة 13 لاعباً في صفوف الفريق اللندني.

وحتى الآن لم يعلن رسمياً تأجيل المباراة المرتقبة بين توتنهام وليستر سيتي الخميس المقبل، لكن هناك مصادر من داخل البيت اللندني تشير إلى خوض السبيرز مباراتهم ضد الثعالب، حال لم يتفاقم الوضع أكثر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.