بسبب كورونا .. وزير الصحة الألماني يحذر من تخفيف الغلق

Salman
مال واعمال
Salman8 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بسبب كورونا .. وزير الصحة الألماني يحذر من تخفيف الغلق
بيتر ألتماير

أكد بيتر ألتماير حذر وزير الاقتصاد الألماني، أنه لا يجب ألا تخفف البلاد من الإغلاق بدرجة كبير، حفاظا على معدلات تقليل العدو بفيروس كورونا المستجد، مشددًا على أهمية المناقشات المنتظرة بين حكومة البلاد والولايات الألمانية عن الإجراء الذي سيجرى اتخاذه في الفترة المقبلة للتعامل مع الجائحة.

وقال وزير الصحة الألماني في تصريحات لصحيفة “بيلد أم زونتاج” الألمانية: “عدد الإصابات اليومية يقل بدرجة ملحوظة مثلما كان الوضع عليه في شهر أكتوبر الماضي عندما بدأنا إجراءات الغلق، وبالتالي فإنه لا يجب علينا أن نزيد العبء على النظام الصحي بسبب التخفيف المحتمل لإجراءات الغلق”.

وأضاف: “بدأنا نلاحظ جميعا انخفاض أعداد الإصابات منذ 14 يومًا، لكن أعداد الوفيات مازالت كبيرة جدًا، وأشعر بالقلق من ثبوت حدوث تحور فيروس كورونا في أكثر من بلد على مستوى العالم، ويجب علينا الاستمرار في الحلول المحلية وأن نتخذ الإجراءاتا لتي تناسب كل ولاية، وأن نهتم بشكل أكبر بالمناطق الحدودية مثل تلك الواقعة على الحدود مع التشيك، لأننا إن لم نفعل ذلك فلن يكون لإجراءاتنا أي معنى”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.