بسبب تراجع مستوى فيرمينو .. توني كاسكارينو ينصح كلوب بالتعاقد مع جيرو

Salman
رياضة
Salman25 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بسبب تراجع مستوى فيرمينو .. توني كاسكارينو ينصح كلوب بالتعاقد مع جيرو
جيرو

قال توني كاسكارينو مهاجم نادي تشيلسي الأسبق، إن ليفربول يجب أن يتعاقد مع الدولي الفرنسي أولفييه جيرو، بعدما ينتهي تعاقده مع فريقه الحالي “تشيلسي” بعد نهاية الموسم، وبخاصة أنه سجل أهدافا كثيرة وساهم في أخرى مع فريقه الحالي بالرغم من تقدمه في العمر، مشيرًا إلى أنه يستطيع ان يلعب لموسمين آخرين بشكل أفضل، وبخاصة أنه يذكره بتيدي شيرينجهام مهاجم مانشستر يونايتد الأسبق.

واستطاع جيرو أن يسجل 11 هدفا في 22 مباراة شارك فيهم مع تشيلسي هذا الموسم، كان أخرها هدفا رائعا بمقصية مزدوجة، قاد فيها “البلوز” إلى الفوز على أتليتكو مدريد الإسباني خارج القواعد، ضمن منافسات دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح كاسكارينو في تصريحات لشبكة “talkSPORT” البريطانية: “لو كنت مكان كلوب، لطلبت التعاقد مع جيرو، لأنه يقدم أدوارا رائعة للغاية أكثر من أي مهاجم آخر في أوروبا، وأعتقد أنه أفضل من روبرتو فيرمينو، وبالرغم من أنه قارب على الـ35 من عمره، لكنه مازال قادرا على تقديم الكثير من الأشياء التي لا يمكن تصديقها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.