بحضور نجوم الفن.. محمد زيدان يحتفل بعيد ميلاده

Salman
فن وثقافة
Salman13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بحضور نجوم الفن.. محمد زيدان يحتفل بعيد ميلاده
محمد زيدان وزوجته

احتفل لاعب كرة القدم  المصري الشهير، ومنتخب الفراعنة محمد زيدان بعيد ميلاده 39 بصحبة عدد من نجوم الفن بيهم الفنان ماجد المصري والنجمة بشرى، ونشر محمد زيدان وزوجته صورًا عبر حسابهما الرسمي عبر حسابهما الرسمي على”انستغرام”، وسيطرت حالة من البهجة على الحضور، وكانت زوجة اللاعب المصري محمد زيدان نشرت صورة أثناء الاحتفال بعيد ميلاده وعلقت على الصورة قائلًا: “اليوم هو أفضل أيام حياتى، لأنك جئت إلى العالم فيه، وأصبحت عالمى، كل سنة وأنت طيب يا حب حياتى، ونصفى الآخر”.

وتألق اللاعب المصري خلال الفترة الماضي قبل أن يقرر الاعتزال، ويعتبر زيزو من مواليد11 ديسمبر عام 1981م من محافظة بورسعيد، لأب وأم يعملان في التجارة، وبدأ محمد زيدان رحلته في الثامنة من عمره، ونجح في الانضمام إلى فريق B93، حتى جاءت له فرصة العمر بالانتقال للعب “A.B كوبنهاجن” موسم 1999/2000.

سطع اللاعب ولمع نجمه وحصل على لقب أحسن لاعب يمتلك مهارات فى الدورى الدنماركي ونجح في امتلاك العديد من العروض القوية وكان أفضلهم عرض “ميتيالاند” الدنماركى الذي انضم إلى عام 2003 لمدة 4 سنوات.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.