بايدن يتراجع: فيس بوك لا يقتل الناس

Fahad
عربي وعالمي
Fahadمنذ 5 ساعاتآخر تحديث : منذ 5 ساعات
بايدن يتراجع: فيس بوك لا يقتل الناس
U.S. President Joe Biden delivers remarks on actions to protect voting rights in a speech at National Constitution Center in Philadelphia, Pennsylvania, U.S., July 13, 2021. REUTERS/Leah Millis

يبدو أن جو بايدن الرئيس الأمريكي، قرر التخفيف من حدة هجومه على شركة منصة التواصل الاجتماعي الأوسع انتشارا “فيس بوك”، بعدما اتهمها بقتل الناس، بزعم أنها لم تتحرك من أجل وقف سيل المعلومات المضللة التي جرى تداولها، مطالبا إياها ببذل جهودا كبيرة في هذا الصدد.

وذكرت جين ساكي المتحدثة باسم البيت الأبيض، أن إدارة بايدن ليست في حالة حرب مع فيس بوك، لأنه تحارب فيروس كورونا، لتؤكد بذلك تراجع بايدن عن تصريحه المثير للجدل، الذي اتهم فيه فيس بوك بقتل الناس، وعندما سأله صحفي عن سبب هذا التصريح، قال: «فيسبوك لا يقتل المواطنين”.

وأوضح الرئيس الأمريكي، أنه علم أن 12 شخصا مسؤولون عن نشر الأخبار الكاذبة التي تستهدف لقاحات فيروس كورونا المستجد، متهما إياهم بالتسبب في أذى المواطنين الذين يستمعون إلى كلامهم ويعملون به ويتجنبون الحصول على اللقاحات، ووصف ما يقولوه بأنه محجر معلومات مضللة وسيئة، وطلب من المنصة الأوسع انتشارا اتخاذ هذا الأمر على محمل الجد والتصدي بمنتهى القوة لهذا النوع من الشائعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.