انيستا يستعيد ذكريات مباراة “6-2” ضد ريال مدريد: من أفضل المباريات في تاريخ برشلونة

Salman
2021-02-24T21:05:41+03:00
رياضة
Salman24 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
انيستا يستعيد ذكريات مباراة “6-2” ضد ريال مدريد: من أفضل المباريات في تاريخ برشلونة
برشلونة

قال أندريس أنيستا لاعب برشلونة الأسبق، إن بداية مشاركته مع الفريق في الدوري الإسباني كانت اهم شيء حدث له في حياته المهنية، موضحًا أنه مازال يتذكر أول أهدافه في مرمى فريق بلد الوليد، بملعب زوريلا، إذ نزل كبديل واستطاع أن يتسمثرها بالشكل الأمثل.

وأضاف إنييستا في حواره مع صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “فزت بأول لقب لليجا في مباراة ليفانتي، فقد كان يلعب معنا عدد كبير من النجوم الرائعين على رأسهم رونالدينيو، وصامويل وإيتو وديكو، وكان فرانك ريكارد مدربنا، وأعتبر هذا اللقب من أهم الألقاب التي حققتها في حياتي”.

وتابع: “ارتدت شارة القيادة لأول مرة بسبب غياب عدد كبير من قادتي في الفريق، كان ذلك شيئًا مميزا للغاية، وجعلني أفكر كقائد للفريق وأنني أصبحت واحدا من أهم اللاعبين في تاريخ هذا النادي، وبالنسبة إلى الفوز الساحق على ريال مدريد بـ6 أهداف مقابل هدفين، فإن هذه المباراة لا يمكن نسيانها، فقد كانت حظوظنا متساوية في الدوري الأسباني، واستطاعوا التقدم علينا، لكن هذا الأمر تغير ولعبنا واحدة من أفضل المباريات في تاريخنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.