انتعاشة كبيرة في عالم التشفير .. وبيتكوين يواصل التألق

Fahad
مال واعمال
Fahad15 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 6 أيام
انتعاشة كبيرة في عالم التشفير .. وبيتكوين يواصل التألق

شهد عالم التشفير في الفترة الأخيرة اضطرابات وخسائر جمة، حيث لم يسيطر اللون الأخضر على العملات الرقمية لأشهر طويلة، وهو عكس ما حدث صباح اليوم الخميس في معظم العملات الافتراضية، حيث سجل البتكوين أشهر العملات وأكثرها تداولا نحو 32,464 دولار بزيادة تقل عن 2%، أما القيمة السوقية فقد بلغت نحو 608.55 مليار دولار.

من جهتهت، عاود الإيثريوم الارتفاع بما يقارب مستوى 2000 دولار، وسجل 1955 دولار بزيادة بلغت نحو 2.9%، بقيمة سوقية قاربت الـ228 مليار دولار، كما سجل الكاردانو 1.236222 دولارًا بزيادة قدرها 1.3% أما القيمة السوقية فقد بلغت نحو 39.65 مليار دولار، كما حققت دوجكوين المدعومة من القطب الأمريكي إيلون ماسك زيادة نسبتها 1% وسجلت 0.191 دولار.

وعموما فإن سوق العملات الافتراضية، فقد سجل انخفاضا كبيرا بعد أن وصلت إلى القمة في شهر إبريل من العام الجاري، متأثرة في ذلك بحملات شنتها الصين والفيدرالي الأمريكي ضد التعدين وتداول العملات الرقمية واستعمالها في عمليات الدفع، كما أن قرار إيلون ماسك بعدم قبول الشراء من تسلا بالبتكوين أثر أيضا بالسلب على عالم التشفير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.