“الموقف خطير”.. العراق تحذر المواطنين من فيروس كورونا وانتشاره

Fahad
عربي وعالمي
Fahad23 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
“الموقف خطير”.. العراق تحذر المواطنين من فيروس كورونا وانتشاره
كورونا

حرصت وزارة الصحة داخل دولة العراق على العمل على تحذير المواطنين من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال الفترة المقبلة، وسط مئات وألاف الضحايا في كل دولة من هذا المرض الذي تفشى بشكل واضح خلال الأشهر الأخيرة في الفترة الأخيرة، وسط محاولات مشددة من العالم كله للعمل على التخلص منه، وبالفعل نجحت الكثير من الدول في السيطرة عليه من خلال اللقاحات التي ظهرت.

وناشدت وزارة الصحة العراقية المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المختلفة خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الموقف مازال خطيرًا فيما يتعلق بالفيروس، وأن الدولة العراقية تطمح للقضاء عليه بشكل كامل، وذلك من خلال التكاتف من كل أجهزة الدولة المختلفة إلى جانب الجيش الأبيض للقضاء عليه.

وشددت وزارة الصحة العراقية على أن كافة مستشفيات العراق جاهزة لاستقبال أي حالات طارئة، مناشدة المواطنين بأنه في حالة الشعور بأي مشاكل صحية أو أعراض من أعراض كورونا ضرورة التوجه إلى المستشفى أو التواصل مع الخطوط الساخنة الخاصة بوزارة الصحة العراقية للتعامل مع الموقف في أسرع وقت ممكن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.