الملكة رانيا تتحدث عن نصيحة الملكة إليزابيث وتصفها بأنها ملكة العالم رمزيا

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed19 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الملكة رانيا تتحدث عن نصيحة الملكة إليزابيث وتصفها بأنها ملكة العالم رمزيا

كشفت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، عن النصيحة التي قدمتها الملكة إليزابيث الثانية لها خلال أخر لقاء جمعهما، واصفة الأخيرة بأنها ملكة العالم رمزيا.

وفي مقابلة مع قناة CNN تحدثت الملكة رانيا عن النصيحة قائلة: بعد مرور بعضت أشهر في دوري التقيت الملكة إليزابيث لأول مرة، وحينها طلبت منها النصيحة لذا نصحتني بضرورة أن يكون لدي إحساس بالواجب والانضباط، والانتباه إلى التفاصيل الصغيرة.

واستكملت حديثها في هذا السياق قائلة: الملكة تعهدت ببذل حياتها لخدمة الشعب، ولمدة 70 عام لم تفشل أبدا في الوفاء بهذا الوعد، لذا فهي تعني شيئا لنا جميعا وأيا ما كنت ستشعر بإحساس ألفة وقرب منها.

وكانت الملكة إليزابيث الثانية قد لاقت حتفها في الثامن من سبتمبر الماضي، وحل محلها نجلها الأمير تشارلز صاحب الـ70 عام، ليعلن الحداد لمدة 17 يوم يستمر 7 أيام بعد الجنازة المقرر لها مساء اليوم الاثنين.

يجدر الإشارة إلى أن الملكة رانيا تتواجد مع زوجها الملك عبدالله الثاني في لندن، وذلك من أجل حضور جنازة الراحلة إليزابيث الثانية إلى جانب زعماء وملوك معظم دول العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.