“المركزي” الفلبيني يدعو إلى الاستمرار في التطعيم بكورونا حفاظا على الاقتصاد

Fahad
مال واعمال
Fahad18 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أيام
“المركزي” الفلبيني يدعو إلى الاستمرار في التطعيم بكورونا حفاظا على الاقتصاد

دعا محافظ البنك المركزي في دولة الفلبين، بنيامين ديوكنو، إلى الاستمرار في التطعيم بلقاحات فيروس كورونا في كل أنحاء البلاد، وبخاصة أن عدد إصابات كورونا زاد عن مليون شخص، توفى منهم 26 ألف شخص، وأن يجرى تسريع وتيرة هذا البرنامج، بالإضافة إلى الاستمرار في الإصلاحات الهيكلية دعما لمعدلات النمو الاقتصادي واستقطاب الاستثمار الأجنبي بشكل مباشر.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية، ووكالة “بلومبرغ” للأنباء، أن نجاح التطعيم يعد الحل الأمثل للوصول إلى انتعاش اقتصادي قوي ودائم وتجنب أي زيادة مستقبلية على مستوى معدلات الإصابة بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه لن تكون هناك أي حاجة لإجراءات الإغلاق التي ثبت أنها مكلفة اقتصاديا في الفلبين وخارجها.

من جهتها، ذكرت وزارة المالية، أن الأساسيات القوية تقوم بدعم الاستقرار النسبي لعملة البلاد، كما أوضح وكيل الوزارة جيل بلتران كبير الاقتصاديين في وزارة المالية، أن الإدارة الرشدية للاقتصاد الكلي، واحتواء جائحة كوفيد-19 ودعم برنامج التطعيم، وإعادة فتح الاقتصاد بأمان ستكون شديدة الأهمية فيما يتعلق بالحفاظ على ثقة المستثمرين في فيتنام أثناء فترة الجائحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.