الفنان التركي جان يامان يثير الجدل بعد هذا الفعل مع معجباته

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed10 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
الفنان التركي جان يامان يثير الجدل بعد هذا الفعل مع معجباته

اشتعل مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا والسوشيال ميديا بعد نشر بعض الصور للممثل والمحامي التركي جان يامان، وهو يوقع على أجساد معجباته من النساء، فضلا عن إثارته الجدل بطريقة تعامله مع الجنس اللطيف من المعجبين والمعجبات، الأمر الذي جعل الجمسع يتسائل لماذا يتعمل الممثل والمحامي التركي جان يامان بتلك الطريقة، وهل يخفي شيئا ما.

وكان الممثل والمحامي التركي جان يامان، قد نشر على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بموقع تبادل الصور القصيرة والفيديوهات “إنستجرام”، صورا له ولمعجباته وأثناء توقيعه لهم، ولكن ما أثار الجدل ليس مجرد التوقيع، ولكن الممثل والمحامي التركي جان يامان، كان يوقع على أجساد معجباته بطريقة استفزت الجمهور وجعلتهم يعلقون على تلك الطريقة.

يذكر أن التركي جان يامان، له الكثير من الشهرة والشعبية الكبيرة بدولة إيطاليا، حيت تم عرض كل مسلسلاته في نفس الوقت، فضلا عن أنه يتواجد بها منذ مدة طويلة، وقد جسد شخصيته بمسلسل “أرجواني مثل البحر” والذ تم استوحاه قصته من رواية تحمل نفس اسم المسلسل.

وبدأت شهرة يامان بالانتشار بعدما جسد شخصيته في مسلسل “الطائر المبكر” ليبدأ جميع المعجبين بالمسلسل البحث وراء بطله، فضلا عن دور الفنانة ديميت أوزدمير، و التي أدوت دورها ببراعة شديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.