الغندور عن تبرع جمهور الزمالك لتجديد عقد فرجاني ساسي: بوروسيا دورتموند والإفريقي التونسي سبقانا

Salman
رياضة
Salman21 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الغندور عن تبرع جمهور الزمالك لتجديد عقد فرجاني ساسي: بوروسيا دورتموند والإفريقي التونسي سبقانا
خالد الغندور

قال الإعلامي خالد الغندور قائد نادي الزمالك الأسبق، إنه لم يقل إن سعر قميص الدولي التونسي فرجاني ساسي ستصل قيمته إلى 2000 جنيه، لكنه كان يقصد أن الجمهور حر في دعمه للاعب وشراء قمصانه حتى يستطيع النادي أن يحصل على عقد جديد معه وبخاصة أن القلعة البيضاء تمر بأزمة مالية كبيرة.

وأضاف الغندور في تصريحات إذاعية: “ما يفعله جمهور الزمالك، فعلته كبيرات الأندية العالمية على غرار بروسيا دورتموند الالماني، كما كان للإفريقي التونسي تجربة رائدة على المستويين العربي والإفريقي في هذا الأمر، وبالتالي فإن جمهور الزمالك لم يخترع العجلة ولم يقم بأي شيء يشين ناديه”.

أما بالنسبة إلى الهجوم المستمر من أحمد بلال لاعب الأهلي السابق على مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي الذي ينافس في الدوري التركي، قال: “وهو لاعب رائع وحديثه عن مصطفى محمد عفوي جدا، وعندما قال كلمة غير مناسبة اعتذر عنها، وهو ما يؤكد على أنه لم يكن يقصد الإساءة، لكني أرى أن مقدم البرنامج الذي استضاف بلال تعمد إثارة هذه الازمة حتى يحصل على المزيد من المشاهدات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.