العامري فاروق: لا خلافات بيني والخطيب.. وفوجئت بسحب لجنة الزمالك التهنئة

Fahad
رياضة
Fahad19 يوليو 2021آخر تحديث : منذ يومين
العامري فاروق: لا خلافات بيني والخطيب.. وفوجئت بسحب لجنة الزمالك التهنئة

قال العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، إن محمود الخطيب رئيس النادي نجح في بناء فريق قوي وبناء جيل جديد وتسطير تاريخ ناصع البياض مع الشياطين الحمر، بعدما فاز ببطولتين من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، منذ أن جرى انتخابه رئيسا للنادي في نهاية عام 2017، والتي كان أخرها التغلب على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة، أول أمس، السبت.

ونفى فاروق خلال تصريحات تلفزيونية، حقيقة ما جرى تداوله بشأن وجود خلاف بينه ورئيس النادي، مؤكدًا أنه لم يسمع عن هذا الأمر من قبل، وبخاصة أن العلاقة بينهما وطيدة وقوية للغاية، كما أن كل عضو في المجلس قائم على ملفات معينة، يجب أن يحقق فيها أعلى معدلات الإنجاز، وبالتالي فإنه لا مجال للمشكلات بينهما.

وحول أزمة البيانات مع الزمالك، على خلفية تهنئته للأهلي بفوزه بدوري أبطال أفريقيا وسحب البيان، بسبب ما اعتبره ردا غير لائق من إحدى الصفحات الرسمي للنادي، أوضح: “لم يكن ما كُتب عبر صفحتنا لطيفا، وتواصلنا مع الشركة المشرفة على إدارة صفحة القناة، حيث اتخذت إجراءات فورية، وأوقفنا الشخص الذي قام بكتابة هذا المنشور وحولناه للتحقيق، ولذلك فإنني فوجئت بسحب التهنئة، وكان يجب أن تمنح اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك مجلس الأهلي بعض الوقت للتعاطي مع الأزمة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.