السوبر الإيطالي.. الرياض تتأهب لديربي الغضب

Ahmed
رياضة
Ahmedمنذ 15 دقيقةآخر تحديث : منذ 15 دقيقة
السوبر الإيطالي.. الرياض تتأهب لديربي الغضب

يستضف استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، غداً الأحد، لقاء ديربي مدينة ميلانو بين الغريمين الإنتر وآي سي ميلان، وذلك للسنة الثانية على التوالي للإنتر بعد مباراة العام الماضي والتي انتهت لصالح الفريق الأزرق بنتيجة 1-2 أمام نادي يوفنتوس، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

يدخل الإنتر المباراة وعينه على تكرار ما حدث الموسم الماضي والحفاظ على اللقب، متحفزاً بدخوله اللقاء كونه حامل البطولة وبطل الكأس، حيث يسعى رجال سيموني إنزاحي للظفر بالانجاز الأول هذا العام، وتلقي دفعة من الحافز للاقتراب من المنافسة على الدوري أو انهاء النصف الثاني من الموسم في مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

من جانبه يسعى ستيفانو بيولي مدرب الميلان عن بطولته الثانية مع الروسونيري بعد تتويجه بلقب الدوري معهم في الموسم الماضي، لأول مرة منذ 11 عام، الأمر الذي يجعله في محل دعم من الجماهير الإيطالية في مدينة ميلانو، بعدما أعاد الميلان لذكرياته القديمة في نظرهم، بعد تتويجه بالدوري وتأهله مع الفريق إلى دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، حيث سيلاقي توتنهام في مباراة الذهاب في الرابع عشر من شهر فبراير المقبل.

يُذكر بأن الإنتر قد فاز باللقب في العام الماضي أمام يوفنتوس، على الجانب الآخر يلعب الميلان السوبر الأول له منذ عام 2016 وقت فوزه على فريق السيدة العجوز بركلات الترجيح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.