السعودية.. تمديد العمل ببرنامج حسابات المواطنين وتقديم دعم إضافي مؤقت للمستفيدين

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed10 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
السعودية.. تمديد العمل ببرنامج حسابات المواطنين وتقديم دعم إضافي مؤقت للمستفيدين

مددت المملكة العربية السعودية العمل في برنامج حسابات المواطنين وتقديم دعم إضافي مؤقت للمستفيدين مساء يوم أمس الأحد، وذلك في أمر ملكي صدر عن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقال مصدر سعودي مساء الأحد، إن العمل على برنامج حسابات المواطنين بالآليات الحالية مع الاستمرار في تقديم دعم إضافي “أربعة أشهر من المنح المؤقتة حتى الدفع في يوليو 2023” للمستفيدين من برنامج حسابات المواطنين.

كما أضاف العاهل السعودي، أنه “سيواصل بدء التسجيل في البرنامج كجزء من الرعاية المستمرة للمواطنين من الذكور والإناث لحماية الأسر المؤهلة من تأثير ارتفاع الأسعار العالمية”.

وكان يوليو 2022 الماضي قد شهد استمرار العمل بالقرار الملكي المتضمن تخصيص مبلغ 20 مليار ريال، منها 8 مليارات ريال كدعم مالي إضافي للمستفيدين من برنامج حسابات المواطن، وفي العام المالي 2022 أعلن سابقا، بالإضافة إلى استئناف القيد في برنامج حسابات المواطنين وفقًا لما تحدده الإدارة.

فيما تسعى المملكة العربية السعودية إلى تقديم كل ما هو يتيح للمستفيدين الحصول على الخدمات بأيسر الطرق، وذلك حتى يتسنى لهم الوصول إلى أهدافهم في أسرع وقت ممكن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.