الرئيس الأوكراني يطالب بمحاسبة روسيا على فيديو يظهر قطع رأس أسير حرب أوكراني

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed14 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
الرئيس الأوكراني يطالب بمحاسبة روسيا على فيديو يظهر قطع رأس أسير حرب أوكراني

علق الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، على مقطع الفيديو الذي تمت مشاركته عبر الإنترنت يزعم أنه يظهر قطع رأس أسير حرب أوكراني، داعيا العالم إلى ضرورة الرد على مثل تلك الأفعال.

وقال زيلينسكي في مقطع فيديو نُشر يوم الأربعاء الماضي: “هذا فيديو روسي خام” ، مضيفًا أنه لم يكن حادثًا ولا حادثًا منفردًا، متابعًا: “أحداً لن يفهم ما سيحدث إذا لم يرد زعماء العالم على مقطع الفيديو، مشدداً على أنه “يجب أن نتحرك الآن”.

زيلينسكي، من ناحية أخرى، شدد على أن الأوكرانيين يجب أن يركزوا على طرد المحتلين من الجبهة والبلاد، مضيفًا أن مهمته الرئيسية الآن هي “سحق المحتلين، والحكم على القتلة، ومحاكمة الدول الشريرة”.

يجدر الإشارة إلى أن هذا الفيديو ظهر على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت متأخر من يوم الثلاثاء الماضي، ويظهر فيه إقدام جندي روسي على قطع رأس أسير حرب أوكراني.

وتبدو الأشجار في الفيديو خضراء، مما يشير إلى أنها التقطت العام الماضي، فيما تحقق المخابرات الأوكرانية حاليًا في الفيديو، وقال رئيس جهاز الأمن الأوكراني فاسيل ماليوك: “سنجد هؤلاء البرابرة … إذا لزم الأمر، حيث هم من تحت الأرض أو من القبر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.