الدوري الإسباني.. أسود الباسك في ضيافة مايوركا والهدف المركز السادس

Ahmed
رياضة
Ahmed1 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
الدوري الإسباني.. أسود الباسك في ضيافة مايوركا والهدف المركز السادس

يواجه أتليتك بلباو الإسباني نظيره مايوركا، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، وذلك مساء يوم الإثنين 1 مايو.

ويبحث فريق أتليتك بلباو عن الفوز على نظيره مايوركا ليحرز تقدمًا في ترتيب قائمة جدول الدوري الإسباني، حيث إنه يحتل المركز السابع، فيما يسعى مايوركا للتقدم في ترتيبه بقائمة جدول الدوري الإسباني.

يذكر أن فريق أتليتك بلباو يحتل المركز السابع بقائمة جدول الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، فيما يحتل مايوركا المركز الثاني عشر من القائمة بواقع 40 نقطة.

وكان الفريقان التقيا في العديد من المباريات بالبطولات المختلفة، والتي بدأت في 27 يونيو من عام 2020 ببطولة الدوري الإسباني، وانتهت المباراة بفوز أتليتك بلباو بهدفين دون مقابل من مايوركا.

كما التقى الفريقان، في 14 فبراير من عام 2022، في بطولة الدوري الإسباني، وانتهت المباراة بفوز أتليتك بلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين من مايوركا.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين، في 15 أغسطس من عام 2022، في بطولة الدوري الإسباني، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.