البنك العربي الإسلامي يحصل على جوائز رفيعة المستوى من “كامبردج”

Salman
2020-12-20T00:58:30+03:00
مال واعمال
Salman19 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
البنك العربي الإسلامي يحصل على جوائز رفيعة المستوى من “كامبردج”
البنك العربي الإسلامي

حصل البنك العربي الإسلامي الدولي على جائزتين رفعيتين المستوى من قبل شركة كامبردج العالمية، خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز “IRBA”، وكان حصل البنك العربي الإسلامي على جائزة أولى بحصوله على أفضل بنك إسلامي لخدمة الأفراد في الأردن العام الحالي بـ2020، ومنتج تمكن المرأة لعام 2020 عن منتج “تمكني”.

وتتخصص شركة كامبردج العالمية في شؤون التمويل الإسلامي، وجاء هذا الحفل الذي نظمته الشركة بشكل افتراضي بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا، وكانت البنوك المرشحة للحصول على أفضل بنك تقديم خدمة للأفراد من العديد من الدول الإسلامية الأخرى، كالأردن وباكستان والمملكة المتحدة ودول الخليج العربي واندونسيا والعديد من الدول العربية الأخرى.

ورغم تداعيات أزمة فيروس كورونا، إلا أن البنك قدم افضل مستويات له خلال الفترة الأخيرة، معربًا مدير البنك العربي الإسلامي، بان البنك قادر على تقديم الأفضل له في جميع التعاملات البنكية في كل الأحوال والظروف، وكان هذا الحفل التي تنظمه شركة كامبردج ذات صفة خاصة واكان الحفل مكون من لجنة التحكيم التي كانت تحوي على نقاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.