البنزرتي يحذر الأهلي من مرتدات كايزر تشيفز

Fahad
رياضة
Fahad16 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أيام
البنزرتي يحذر الأهلي من مرتدات كايزر تشيفز

قال فوزي البنزرتي، المدير الفني للوداد المغربي، إن الزمالك المصري سبق أن تفاوض معه، لكن المفاوضات توقفت، رافضا الافصاح عن مصيره مع فريقه الحالي، بعدما توج ببطولة الدوري المغربي، إثر الفوز على مولودية وجدية، بنتيجة هدفين نظيفين، بعدما وصل فارق النقاط مع الرجاء إلى 9، قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة.

وأضاف المدير الفني لنادي الوداد خلال تصريحات تلفزيونية، أن الزمالك فاوضه، كما تحدث بيراميدز معه، لكن هذه المحادثات لم ترقَ إلى مستوى المفواوضات، موجها نصائحه للنادي الأهلي قبل مواجهته المصيرية مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بأن يركز على استغلال الفرص وعدم الاندفاع في الهجوم حتى لا يتعرض الدفاع إلى المتاعب بسبب الهجمات المرتدة.

وتابع، أن الأهلي هو المرشح الأقوى للفوز بالبطولة، كونه يملك عددا أكبر من اللاعبين الذين يقدمون مستويات عالية منذ عامين، محذرا من مهاجم الفريق الجنوب إفريقي ماركوفيتش الذي أحرز هدف التأهل على حساب الوداد في مباراة نصف النهائي، بالإضافة إلى لاعب الفريق الكولمبي وحارس المرمى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.