البحرين تعلن إحباط عمليتين إرهابيتين استهدفتا تفجير ماكينتي صراف آلي

Salman
عربي وعالمي
Salman6 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
البحرين تعلن إحباط عمليتين إرهابيتين استهدفتا تفجير ماكينتي صراف آلي
البحرين

أعلنت وزارة الداخلية في دولة البحرين، أنها قامت بإحباط عمليتين إرهابيتين لتفجير ماكينتي صراف آلي، وأنها قبضت على بعض المشتبه بهم، وذلك تبعا لما أعلنت عنه إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، كما أعلنت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية “بنا”، أن الأجهزة الأمنية المعنية تعاونت مع جهاز المخابرات في إحباط العمليتين.

وأكدت “بنا”، أنه ضمن الجهود الأمنية التي تبذلها السلطات البحيرينية من أجل حفظ الأمن، استطاعت الأجهزة الأمنية أن تحبط العمليتين اللتين استهدفتا تفجير جهازين للصراف الآلي، إذ يتبعان بنك وطني بمنطقتي النعيم و جدحفص في محافظة العاصمة، إذ استطاعت فرق إبطال المتفجرات أن تتعامل مع العبوتين بعد أن وُضعتا بالموقعين في توقيتين مختلفين صباح الأربعاء المنصرم.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية، أن العمليتين استهدفتا غرضًا إرهابية، وبعد أن جرى تأمين الموقين، وإجراء طواقم مسرح الجريمة والمختبر الجنائي وكل الجهات المنوطة المعاينة ورفع الأدلة المادية، تم مباشرة أعمال البحث والتحري، ما أسفر عن اعتقال وضب\ط أكثر من مشتبه به في الواقعة، إذ تتواصل عمليات التحقيق للوقوف على أبعاد الحادث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.