الاحتلال الإسرائيلي يقتل عضو مجلس بلدية الخليل

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed10 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
الاحتلال الإسرائيلي يقتل عضو مجلس بلدية الخليل

قامت اليوم قوات الاحتلال الصهيوني “إسرائيل” في مشهد متكرر لها، بالهجوم على أفراد من الشعب الفلسطيني المقيمين في منطقة بلدية الخليل، حيث اختنق عدد كبير من الشباب الفلسطيني، بسبب إستنشاقهم الغاز المسيل للدموع أثناء محاولة المستوطنين الإسرائليين بقتل عضو مجلس بلدية “الخليل”، وأصابتها برضوض وكدمات.

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني “إسرائيل” قد ألقت الغاز المسيل للدموع في اتجاه الفلسطينيين حينما أرادوا التخلص من عضو مجلس بلدية “الخليل”، فضلا عن محاولة الكيان الصهيوني الاستيلاء على مبني البلدية القديم في الخليل، لتتم أبشع جريمة وهي الإعتداء على إمرأة، فقد غصب عليها الجنود الإسرائيليون نزول درج مبني بلدية الخليل رغما عنها، ومن ثم اعتدوا عليها ضربها، لتصاب برضوض وكدمات.

ونشبت المواجهات بين قوات الاحتلال الصهيوني “إسرائيل” وبين أبناء الشعب الفلسطيني، بجانب مبنى بلدية الخليل القديم والذي يقع وسط منطقة الخليل، حيث أطلق الجنود التابعين لقوات الاحتلال الصهيوني قنابل الغاز المسيلة للدموع، والتي تحتوي على نسبة سم، تجاه أعضاء مجلس بلدية النخيل، الأمر الذي أصابهم بالاختناق إثر استنشاق الغاز السام، وتم علاجهم في الميدان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.