اعرف موعد مباراة إيرلندا وفرنسا في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية 2024

Ahmed
رياضة
Ahmed27 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
اعرف موعد مباراة إيرلندا وفرنسا في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية 2024

يواجه منتخب إيرلندا نظيره منتخب فرنسا مساء اليوم الاثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2024، وتقام المباراة على أرضية ملعب أفيفا معقل الأخير في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من اليوم الإثنين الموافق 27 مارس 2023.

تسعى الديوك الفرنسية إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز العريض على الطواحين في الجولة الأولى، إذا شهدت تلك القمة صحوة وصيف العالم وسجل رباعية في مرمى هولندا للتأكيد على جديته في المنافسة على الصدارة ومنها الوصول إلى يورو 2024 المقرر إقامته في ألمانيا.

في المقابل يستهدف منتخب إيرلندا العودة إلى منافسات أمم أوروبا بعدما غاب عن النسخة الماضية، إذ يسعى إلى ضمان الظهور للمرة الرابعة في تاريخه ببطولة اليورو.

وكان المنتخبان تقابلا في 26 يونيو 2016 في تصفيات كأس العالم، واستطاع منتخب فرنسا الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف من منتخب إيرلندا في بطولة الأمم الأوروبية.

كما التقى المنتخبان في 28 مايو 2018 في مباراة ودية، واستطاع منتخب فرنسا الفوز بنتيجة هدفين دون رد من منتخب إيرلندا خلال مباراة ودية جمعت بين الفريقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.