إينزو فيرنانديز يُلمح إلى إمكانية بقاءه في بنفيكا

Ahmed
رياضة
Ahmed12 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
إينزو فيرنانديز يُلمح إلى إمكانية بقاءه في بنفيكا

أشار الأرجنتيني الشاب إينزو فيرنانديز لاعب نادي بنفيكا البرتغالي إلى احتمالية بقاءه مع فريقه، وذلك في احتفاله بالهدف الذي سجله في مرمى فريق فارزيم في كأس البرتغال، وذلك بعد اقتراب إسم فيرنانديز من نادي تشيلسي الذي يتواجدفي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فيرنانديز قد احتفل بالهدف من خلال الإشارة وتقبيل شعار النادي على قميص الفريق، ومن ثم التلويح بيده أمان مدرج جماهير نادي بنفيكا، بنوع من التلميح بأنه سيبقى ولن يغادر الفريق، على الرغم من تصريحات مدربه السابقة بأنه اقترب من الرحيل ولن يلعب مرةً أخرى مع الفريق.

وكان إسم فيرنانديز قد سطع خلال مشاركته في تتويج بلاده الأرجنتين بكأس العالم في النسخة الأخيرة والتي أُقيمت في قطر، بعد الفوز على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإيجابي 3-3، حيث حصد جائزة الكرة الفضية والتي تُمنح من الاتحاد الدولي لأفضل لاعب شاب في البطولة.

يُذكر بأن فيرنانديز كان قد انضم إلى فريق بنفيكا مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني من ريفر بليت الأرجنتيني في الصيف الماضي، ويُعتقد بأن تشيلسي على استعداد لدفع الشرط الجزائي للاعب الذي يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني بعد سلسلة من الآداء الرائع مع النادي والمنتخب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.