إيرادات شباك التذاكر أمس الاثنين

Ahmed
2023-02-21T06:26:58+03:00
فن وثقافة
Ahmed21 فبراير 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
إيرادات شباك التذاكر أمس الاثنين

شهد شباك تذاكر السينمات ودور العرض المصرية تنافس العديد من الأفلام على الإيرادات الأكبر والدخول في قائمة الأكثر مشاهدة، فقد تمكن فيلم أنا لحبيبي من احتلال المركز الأول في إيرادات شباك التذاكر قد وصلت إلى 257 ألف جنيه، وهو من بطولة ياسمين رئيس وإخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية التي تعيشها ليلى، والكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار علاقتها في ظل رفض والدتها بالارتباط.

وحل فيلم أخي فوق الشجرة من بطولة رامز جلال بالإضافة إلى العديد من الفنانين أهمهم نسرين طافش وتارا عماد ومحمد ثروت وحمدي الميرغني في المركز الثاني، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، إذ حقق 142 ألف جنية ليحافظ على تواجده وسط أفلام السينما.

بينما احتل فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل للفنان محمد هنيدي المركز الثالث بعدما حقق 112 ألف جنيه، وتشاركه في البطولة مادلين طبر وأحمد فؤاد سليم ورحمة أحمد ومحمد سلام ومحمود حافظ وحجاج عبد العظيم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

وفي المركزين الرابع والخامس حل على الترتيب فيلم المطاريد وفيلم شلبي إذ حققا الأول 62 ألف جنية مقابل 58 ألف جنية لشلبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.