إبراهيموفيتش: “أنا موجود في الميلان لتقديم الجديد.. وكنت عازما على مواصلة اللعب بعد إصابتي في مانشستر”

Salman
رياضة
Salman12 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
إبراهيموفيتش: “أنا موجود في الميلان لتقديم الجديد.. وكنت عازما على مواصلة اللعب بعد إصابتي في مانشستر”
إبراهيموفيتش

تحدث ولاتان إبراهيموفيتش مهاجم إي سي ميلان الإيطالي، عن اتخاذه قرار الرحيل عن فريق مانشستر يونايتد في مارس قبل من سنة 2018، بعدما انتقل إليه بالمجان من باريس سان جيرمان في يونيو قبل موعد المغادرة بنحو عام ونصف، ونجح في التتويج معه بـ3 ألقاب هي كأس الدرع الخيري وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

وأضطر إبراهيموفيتش إلى مغادرة مسرح الأحلام على خلفية تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الركبة في سنة 2017، إذ توقع عدد كبير من النقاد ومشجعي كرة القدم أن يعتزل زلاتان اللعبة، لكن ما حدث كان العكس تماما، وأشار مهاجم إي سي ميلان خلال حواره مع هيئة الإذاعة، إنه كان عازما على مواصلة اللعب بالرغم من خطورة إصابته.

وأضاف: “قلت إنني سألعب الكرة مادمت قادرًا على ذلك، فالأمر كله كان متعلقًا بأدائي، وإذا ما حاولت بذل كل ما في وسعي فإن الأمور ستسير بشكل جيد، عندها قلت لنفسي إني مازالت في المقدمة بالرغم مما حدث، لذلك فأنا جئت إلى ميلان لكي أقدم الجديد في المستقبل، وأعمل على تقديم أفضل المستويات أقصى ما يمكن تقديمه للفريق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.