أول تعليق من أرتيتا على فوز أرسنال في الدوري الأوروبي برباعية

Salman
رياضة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أول تعليق من أرتيتا على فوز أرسنال في الدوري الأوروبي برباعية
أرتيتا

علق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لصفوف نادي أرسنال على فوز فريقه برباعية نظيفة على فريق دودنالك، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من عمر بطولة الدوري الأوروبي، في واحدة من المباريات التي شهدت تألقًا لافتًا للنظر للكثير من اللاعبين داخل صفوف نادي أرسنال، وبالتحديد اللاعب محمد النني، نجم منتخب مصر، والذي سجل هدفًا عالميًا.

وكان أرسنال يمر بفترة سيئة خلال الفترة الماضية، حيث تلقى الفريق الكثير من الهزائم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مما أدى إلى تدهور مركز وترتيب الفريق في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، وسط حالة من الغضب العارم من جماهير نادي أرسنال مما يحدث داخل صفوف الفريق في الفترة الماضية.

وقال أرتيتا خلال تصريحات له في المؤتمر الصحفي عقب الفوز إن تحقيق الفوز في ست مباريات في دور المجموعات في الدوري الأوروبي ليس بالأمر السهل على الإطلاق معربًا عن سعادته عن أداء الفريق، مؤكدًا أن الفريق سيعود من جديد ويركز بشكل أقوى خلال الفترة المقبلة في المباريات في بطولة الدوري الإنجليزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.