أنوشكا: كورونا أبعدتني عن العودة من الغناء.. وأستفيد من يحي الفخراني كثيرا

Salman
فن وثقافة
Salman2 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أنوشكا: كورونا أبعدتني عن العودة من الغناء.. وأستفيد من يحي الفخراني كثيرا
أنوشكا

أكدت النجمة أنوشكا، إنها لم تتعرض للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن الفنانة رنا الرئيس أصيبت به، إذ أنها تشارك بمسلسل “نجيب زاهي زركش” مع النجم الكبير يحيى الفخراني، وأكدت أن “رئيس”، دخلت العزل المنزلي وتتلقى العلاج هناك، كما أن حالتها الصحية تتتحسن.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج “حضرة المواطن”، الذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”، من تقديم الإعلامي سيد علي، أن فريق عمل المسلسل ملتزم بتطبيق الاشتراطات الاحترازية للفيرس، ولكن رنا الرئيس شاركت في تصوير المسلسل، بعد الانتهاء من تصوير مسلسل آخر، لتعلن إصابتها بعد مسحة خضعت لها وكل فريق العمل، ولم تكن عينة أي فرد من أفراد الفريق إيجابية إلا هي.

وتابعت، انها تشعر بالسعادة بسبب مشاركتها مع يحيى الفخراني، واصفة إياه بأنه يمتلك موهبة كبيرة، وهو ما يدفعها إلى محاولة التعلم منه باستمرار، كما أنه يحب المهنة ويدعم كل من يشاركون معه في الأعمال الفنية: “كنت سأغني في بداية 2020، لكن أزمة كورونا تسبب في بقائنا في المنزل، كما أنني لا أمانع من العمل كمذيعة مرة أخرى، لكني الآن أركز على المسلسل، وآمل أن يلقى رد فعل طيب لدى الناس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.