أليو ديانج يحتفي بفوز الأهلي بالثلاثية هذا الموسم

Salman
رياضة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أليو ديانج يحتفي بفوز الأهلي بالثلاثية هذا الموسم
أليو ديانج

احتفى النجم المالي أليو ديانج، لاعب وسط نادي الأهلي بفوز المارد الأحمر بثلاثة ألقاب هذا الموسم، في واحد من أفضل مواسم نادي الأهلي هذا العام، حيث تمكن الفريق من الفوز بالكثير من الألقاب المختلفة، وسط ترقب كبير من الجماهير على الألقاب التي يمكن حصدها أيضا خلال هذا الموسم، خاصة في ظل الاهتمام الكبير من الأهلي بحصد أكبر قدر ممكن من الألقاب.

ويعيش النادي الأهلي واحدة من أفضل فتراته في الوقت الحالي، خاصة في ظل فوزه ببطولة الدوري المصري وبطولة كأس مصر الغائبة منذ سنوات، فضلا عن الفوز بالبطولة التي حلم بها جماهير النادي الأهلي كافة خلال الفترة الماضية، وهي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي البطولة التي حلم بها جماهير الأهلي منذ سنوات عديدة.

وغرد أليو ديانج من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”: “شعور جيد للغاية، نجاحنا في تحقيق الثلاثية التاريخية رفقة النادي الأهلي في عامي الأول مع الفريق، أشكر الجماهير وطاقم التدريب والمدربين على وصولنا إلي تحقيق هذه الألقاب”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.