ألمانيا تعلن حجم الخسائر نتيجة الفيضانات: “وصلت لـ 5 مليار يورو”

Fahad
مال واعمال
Fahad24 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ألمانيا تعلن حجم الخسائر نتيجة الفيضانات: “وصلت لـ 5 مليار يورو”
فيضان ألمانيا

كشف اتحاد صناعة التأمين الألماني عن حجم الخسائر نتيجة الفيضانات التي اجتاحت البلاد خلال الأسبوع الماضي وسط حالة من الرعب والذعر بين المواطنين في الفترة الماضية داخل ألمانيا نتيجة التقلبات الجوية والفيضانات التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة، والتي أدت إلى الكثير من الخسائر الفادحة على المستوى البشري والمستوى المادي أيضا.

وبحسب ما نشرته صحيفة فرانس فوتبول نقلا عن اتحاد صناعة التأمين الألماني أن الخسائر التي تكبدتها ألمانيا نتيجة العواصف والفيضانات التي ضربت البلاد الأسبوع الماضي قد وصلت قيمتها إلى حوالي 5 مليار يورو دفعة واحدة، وهو ما يوضح حجم الأضرار التي شهدتها ألمانيا في الفترة الأخيرة، على الرغم من أنها واحدة من الدول التي تعمل دائما على نجاح نفسها اقتصاديا.

وتحدث رئيس الاتحاد يورغ أسموسن في بيان له عن الخسائر قائلا إن الاتحاد كان يتوقع هذا الكم من الخسائر نتيجة الأضرار التي حدثت، واصفًا الفيضانات والعواصف التي ضربت البلاد بأنها واحد من أكثر العواصف ضررا خلال التاريخ الحديث بالكامل، متمنيًا ألا تتكرر مرة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.