أشرف حكيمي: التواجد في باريس سان جيرمان شرف لي

Fahad
رياضة
Fahad6 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أشرف حكيمي: التواجد في باريس سان جيرمان شرف لي

أعرب الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير باريس سان جيرمان، عن سعادته الغامرة بالانضمام إلى الفريق الباريسي، مشددًا على أنه يتطلع إلى اتخاذ خطوة جديدة للقاء زملائه في الفريق: “أريد أن أقدم أشياء عظيمة هنا في حديقة  الأمراء، باريس نادٍ رائع وحقق إنجازات عظيمة في السنوات الأخيرة”.

وأضاف حكيمي، خلال حواره مع الموقع الرسمي للنادي بعد الإعلان عن الانتقال إليه من إنتر ميلان الإيطالي، حتى 30 يونيو 2026: “أتمنى أن أستمر في تقديم الأشياء الرائعة للوصول إلى أعلى مستوى، هنا يتواجد عدد كبير من اللاعبين الرائعين، وبالتالي فأنا أشعر بساعدة كبيرة بالتواجد مع الـPSG”.

ووصف الدولي المغربي نفسه بأنه مدافع بروح مهاجم، وأنه يتمنى لعب المزيد من الأدوار الهجومية وأن يسجل أهدافا كثيرة مع فريقه: “باريس سان جيرمان لديه عدد كبير من اللاعبين الرائعين الذين سيساعدونني في هذا الجانب، وسأساعد الفريق على أن يحقق طموحاته وأهدافه المختلفة خلال الموسم المقبل، فأنا أتمنى الفوز بكل البطولات وأن ألعب بصرف النظر عن الطريقة التي سيلعب بها الفريق، وأنا موجود تحت تصرف المدير الفني دوما”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.