أرباح “نايك” تقفز بـ1.25 مليار دولار.. خلال الربع الثاني

Salman
مال واعمال
Salman20 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
أرباح “نايك” تقفز بـ1.25 مليار دولار.. خلال الربع الثاني
نايك

قفزت أرباح شركة “نايك”، خلال الربع الثاني من العام الحالي 2020، وجاء هذا الارتفاع بالتزامن مع انتشار وباء كورونا العالمي، حيث إن مبيعات شركة الملابس والأدوات الرياضية لم تتأثر بالأزمة التاريخية التي حققتها أزمة انتشار وباء كورونا، رغم أن توزيع الشركة على النوادي والمناسبات الرياضية، إلا أنها لم تتاثر كثيرًا.

وأعلنت شركة الأدوات والملابس الرياضية “نايك” الامريكية، عن ارتفاع أرباحها خلال الرع الثاني من العام، حيث إن الشركة العالمية حققت أرباح بقيمة 1.25 مليار دولار، وياتي هذا بنسبة أعلى من ما حققتها الشركة في نفس الوقت من العام الماضي، والذي حققت خلاله 1.12 مليار دولار في العام الماضي.

وجاء الارتفاع في الأرباح التي حقتتها الشركة العام الحالي يقارب الـ8.8% لتصل إلى 11.24 مليار دولار، وكان ارتفعت أرباح الشركة العام المالي الماضي بنحو 108% أي يصل لـ4.029 مليار دولار، بينما كانت صعدت الإيردات لأي مستوى لها، ورغم التاثيرات الكبيرة التي خلقتها أزمة كورونا، إلا أن الشركة لم تتاثر كثيرًا بهذه الأزمة التاريخية التي يعيشها العالم إلى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.