أحمد سمير: ظُلمت في الزمالك.. وأتمنى اللعب مع الأهلي

Salman
رياضة
Salman20 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أحمد سمير: ظُلمت في الزمالك.. وأتمنى اللعب مع الأهلي
أحمد سمير

قال أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش الذي ينافس في الدوري الممتاز المصري، إنه تعرض للظلم في فترة لعبه بنادي الزمالك وصيف مصر وأفريقيا، إذ رحل عنه في عام 2015، بعدما جاء إليه من نادي الداخلية الذي هبط لاحقًا إلى دوري الدرجة الأولى، مشيرًا إلى أنه يحلم بالانتقال إلى الأهلي وأن الزمن لو عاد به لما انتقل إلى القلعة البيضاء وسيفضل اللعب في الجزيرة.

لاعب طلائع الجيش قدم أداءً كبيرًا مع فريقه، وقاده إلى الوصول إلى نهائي كأس مصر بعدما تغلب على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز منها هدفين، كما أصبح يحتل المركز الثاثي بين هدافي الدوري العام هذا الموسم، إثر نجاحه في تسجيل 6 أهداف.

وقال أحمد سمير في تصريحات لبرنامج “اللعيب”، الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبدالهادي، عبر قناة “mbc مصر”: “تعرضت للظلم والغدر في فترة احترافي بالزمالك ولم أرحل عنه بطريقة تليق بي، لا أعتقد أن أي لاعب في العالم غادر فريقه بالطريقة التي غادرت بها الزملك، فلم يخبرني أي مسؤول في الإدارة بذلك، لكنهم اكتفوا بجعل أحمد عيد لاعب الفريق السابق يبلغني بأن النادي استغنى عني”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.